fbpx

ندوة للتوعية بقضايا المياة

ندوة للتوعية بقضايا المياه بتعاون مشترك بين البر والتقوى ووزارة الموارد المائية والري

عقدت جمعية البر والتقوى المصرية ندوة للتوعية بقضايا المياه في مصر بالتعاون مع وزارة الموارد المائية والري وذلك بمركز. الإغاثة بمحافظة دمياط في إطار تفعيل دور المجتمع المدني في الحفاظ على المياه والاستخدام الأمثل لها وترشيد الاستهلاك وقد انعقدت الندوة تحت عنوان ” قضايا المياه ومواجهة التحديات التي تواجه الدولة وجهود المجتمع لترشيد المياه”.
وقد حاضر في الندوة الأستاذة ايمان قابيل مدير إدارة الإعلام والتوعية بوزارة الموارد المائية والري، والدكتور محمد يوسف مدير إدارة التحرير الصحفي بوزارة الموارد المائية والري وقد قاما بعرض أهم محاور قضية المياه في مصر ودور المجتمع المدني في الإدارة المثلي للمياه كما قاما بعرض أهم التحديات في مصر وطرق المواجهة والتصدي لها.
أدار الندوة الدكتورة نيفان مصطفى المستشار التنفيذي لجمعية البر والتقوى المصرية .
وقد حضر الندوة الاستاذ عبد المنعم الفيومي الأمين العام لجمعية البر والتقوى المصرية ولفيف من العاملين بجمعية البر والتقوى المصرية، كما حضر الندوة العديد من المهتمين بقضايا المياه في مصر.
وجدير بالذكر الدور البارز الذي تبذله جمعية البر والتقوى المصرية في مجال التوعية المجتمعية بتوجيهات الدكتور عماد عوض رئيس مجلس إدارة جمعية البر والتقوى المصرية وفي إطار خطة مجلس إدارة الجمعية الهادفة لتنمية المجتمع والمساهمة مع الدولة المصرية في جهودها للارتقاء بالمجتمع المصري والتصدي لمشكلاته وقضاياه.
وتتوجه الجمعية بالشكر والتقدير لوزارة الموارد المائية والري والسادة المحاضرين والمنسق الاعلامي للندوة الأستاذة نيرمين سعد ولجميع الحضور الكريم.
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email