fbpx

رحلة ثقافية ترفيهية للفائزين بمسابقتها للتميز الأخلاقي

جمعية البر والتقوى المصرية تنفذ رحلة ثقافية ترفيهية للفائزين بمسابقتها للتميز الأخلاقي بالتعاون مع مديرية التربية والتعليم بدمياط ..

في إطار التعاون المشترك بين جمعية البر والتقوى المصرية ومديرية التربية والتعليم بمحافظة دمياط.
فقد قامت الجمعية بتنفيذ رحلة ثقافية ترفيهية للمعالم التاريخية والأثرية بمحافظتي القاهرة والجيزة للفائزين بمسابقتها للتميز الأخلاقي بالتعاون مع إدارة المشاركة المجتمعية بمديرية التربية والتعليم بدمياط، بإشراف كلا من الدكتورة نيفان مصطفى المستشار التنفيذي للجمعية والأستاذة جيرمين رياض مدير إدارة المشاركة المجتمعية ..
تحت رعاية السيد الدكتور عماد عوض رئيس مجلس إدارة جمعية البر والتقوى المصرية
والسيد الاستاذ علي عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة دمياط.
قامت جمعية البر والتقوى المصرية بالأمس الاربعاء ٨ فبراير ٢٠٢٣، بتنفيذ الرحلة الثقافية الترفيهية وتمويلها باعتبارها إحدى الجوائز المقدمة من الجمعية للطلاب والطالبات الفائزين في مسابقة التميز الأخلاقي التي عقدتها الجمعية بالتعاون مع التربية والتعليم خلال شهر يناير لعام ٢٠٢٣.
شارك بالرحلة الثقافية طلاب المرحلة الثانوية من مختلف التخصصات، ورافقهم لفيف من المشرفين من السادة مشرفين الإدارات التعليمية من المشاركة المجتمعية والإدارة الاجتماعية والسادة أمن مديرية التربية والتعليم، كما رافق الطلاب ومشرفين التربية والتعليم فريق عمل المنظمين والمشرفين من جمعية البر والتقوى المصرية.
انطلقت الرحلة من ميدان الساعة بمحافظة دمياط متجهة إلى مزاراتها بمحافظتي القاهرة والجيزة بهدف تعظيم قيم الانتماء وحب والوطن والعمل لدى طلاب المرحلة الثانوية باكسابهم المعرفة الميدانية بآثار وإنجازات بلادهم في الماضي حيث زار الطلاب المتحف المصري بالتحرير، ومنطقة اهرامات الجيزة وأبو الهول، كما شاهدوا انجازات الحاضر حيث شاهد الطلاب الانجازات العظيمة لمبادرة تحيا مصر المتمثلة في الطرق والكباري الجديدة.
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email