fbpx

احتفالية تكريم الأمهات الفائزات بمسابقة الأم المثالية 2023

احتفالية تكريم الأمهات الفائزات بمسابقة الأم المثالية 2023

قامت جمعية البر والتقوى المصرية باقامة احتفالية لتكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة “الأم المثالية 2023” التي كانت قد أطلقتها الجمعية بمناسبة عيد الأم وشهر المرأة العالمي.
تنطلق هذه الاحتفالية في اطار اهتمام فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية بالمرأة المصرية، وفي اطار توجيهات الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعي حول الاهتمام بالمرأة وقضاياها.
ويأتي هذا التكريم تحت رعاية الدكتور عماد عوض رئيس مجلس إدارة جمعية البر والتقوى المصرية والذي يولي المرأة ورعايتها وقضاياها اهتمامه، ولقد افتتح الدكتور عماد عوض الاحتفالية بكلمته التي تمحورت حول قدر الأم ومكانتها في الأسرة والمجتمع وما تبذله من تضحيات، وتحدث عن واجب الأبناء نحو الأم وواجب الأسرة والمجتمع نحوها، كما أشار الى دور جمعية البر والتقوى المصرية في رعاية المرأة وحقوقها وحمايتها والتأكيد على دورها الريادي في المجتمع المصري.
هذا وقد حضر الاحتفالية ضيوف من قيادات رسمية وغير رسمية لها باع في العمل الانساني والأهلي، فقد حضر الاحتفالية الدكتور حسام عبد الغفار مدير عام التضامن الاجتماعي والذي ألقى كلمته حول دور الدولة المصرية في الاهتمام بالأم والمرأة والأسرة.
حضر أيضافضيلة الامام الدكتور محمد سلامة وكيل وزارة الأوقاف المصرية والذي تحدث عن أهمية بر الوالدين في الاسلام وبر الأم وواجب الأبناء نحو الوالدين.
كما حضر الدكتور مصطفى ابو الفرح الداعية الاسلامي الكبير والذي تحدث عن دور جمعية البر والتقوى المصرية في رعاية المرأة والأم والأسرة وما تبذله من جهود في هذا الصدد.
و حضر أيضا الاحتفالية الأستاذ عبد المنعم الفيومي الأمين العام لجمعية البر والتقوى المصرية.
وكان من الحضور وضيوف الشرف بالاحتفالية شركاء النجاح من ممثلي الجمعيات والمؤسسات الأهلية وهي:
– مؤسسة حبيبة
– جمعية تنمية المجتمع بشرمساح
– جمعية الايمان بشرمساح
– مؤسسة الابن الخاص بشطا
– جمعية الرياضيين لمتحدي الاعاقة
– جمعية الابن الخاص بكفر سعد
– جمعية تنمية المجتمع بالوسطاني
– جمعية الرعاية الاجتماعية بشطا
أيضاًحضر الاحتفالية لفيف من مملثي المجتمع المدني والتضامن الاجتماعي والصحافة وأهالي الأمهات المثاليات.
تضمن الحفل تكريم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة “الأم المثالية 2023″، أيضا تكريم الأمهات المثاليات بجمعية البر والتقوى المصرية من العاملين بالجمعية.
جدير بالذكر أنه على هامش الاحتفالية قامت الجمعية بتسليم المتميزين من خريجين منحة الممارس التنموي شهادات اجتياز التدريب، والذين تاهلوا للالتحاق بفريق جسور البر التطوعي.
Share on facebook
Share on twitter
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on email